burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

تطورات جديدة بشأن إقالة مدرب الاتحاد "سييرا"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: أكدت تقارير صحفية أن ادارة الاتحاد برئاسة ، أنمار الحائلي، تعتزم عدم الاطاحة بمدرب الفريق التشيلي ، خوسيه سييرا، في الوقت الراهن واعطاؤه فرصة أخيرة لتعديل المسار والتواصل معه لاتفاق لإنهاء العقد بين الجانبين بالتراضي في حال استمرار النتائج السلبية للفريق، الأمر الذي سيمنح فرصة أكبر للإدارة للمفاضلة بين الأسماء التدريبية واختيار الأنسب منها.
كما أكدت التقارير ذاتها على ان الادارة لن تحمل سييرا مسئولية تراجع نتائج الفريق بل العامل البدني بسبب ضغط المباريات سببا رئيسا في الظهور بهذا الشكل الذي أثار غضب جماهيره الوفية.

وأوضحت التقارير، وفقا لـ" يوروسبورت"، على عزم إدارة الاتحاد على إجراء عدد من التغييرات العناصرية الأجنبية بالفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية بالاستغناء عن لاعبين إلى جانب خيمينيز الذي تم إنهاء الارتباط معه، وذلك لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين قادرين على صناعة الفارق مع المجموعة.
وفي سياق متصل ، خرجت أقاويل للحديث عن هذا الأمر مؤكدا بأن سييرا سيُبادر بتقديم استقالته لادارة الاتحاد حيث يريد الرحيل لرفع الحرج عن أصحاب الكلمة العُليا بجانب افتقاد اللاعبين الذين يصنعون الفارق خلال المباريات ليصعب المهمة أكثر على الرجل التشيلي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up